logo
. . .

العناية بالعملاء

نحن في الاتحاد نعمل جاهدين لتحقيق مستوى متقدم من العناية بالعملاء ويأتي ذلك من مبدأ العميل أولا لنقدم لكم المساعدة المطلوبة في الشكاوى والاقتراحات او الاستفسارات.

800 3040 110
خدمة العملاء

[email protected]
البريد الالكتروني

WWW.CCHI.GOV.SA
مجلس الضمان الصحي

https://rep.ia.gov.sa/hollat/login
هيئة التأمين

أرسل لنا رسالة

يسعدنا ان نستقبل اقتراحاتكم عملائنا الكرام المتعلقة بالمنتجات والخدمات المقدمة من الاتحاد.

نسعد بتواصلكم معانا للاستفسار عن منتجاتنا التامينية والخدمات المقدمة لدينا , نحن على اتم الاستعداد لمساعدتكم . يرجى تعبئة البيانات اللازمة :

الية تطبيق الشكاوى:

  1. العمل على اغلاق شكاوى العملاء والاستهداف بحلها وايجاد الحلول بالمستوى الأول من رفع الشكوى
  2. الهدف على حل الشكوى وذلك بحسب اتفاقية مستوى الخدمة بحسب التعميم الصادر من البنك المركزي
  3. إرسال رسالة نصية للعميل في حال تجاوزت معالجة الشكوى 5 أيام عمل دون اتخاذ إجراء من قبل الجهة المالية بحيث يتم تنويه العميل بأن الشكوى ما زالت تحت المعالجة
  4. في حال طلب مستندات ناقصة يتم طلبها خلال 5 أيام عمل
  5. إرفاق المستندات الداعمة على سبيل المثال لا الحصر (المستندات المؤيدة، الوثائق)

تسعى الاتحاد ان تقدم افضل مستوى من العناية لعملائها الكرام , ساعدنا على تحقيق ذلك بتعبئة المعلومات اللازمة:

الإبلاغ عن إساءة او احتيال يساعدنا على حماية العميل لذلك نحرص ان تتم معالجتها بخصوصية عالية.

+966
الحد الأقصى للملف هو 4 ميغا بايت, المسموح فقط إرفاق الصور وملفات ال PDF