logo
. . .

العناية بالعملاء

We in Al Etihad truly believe in the concept of customer first therefore we have established he Customer care unit to meet our client requirements. Please share with us your suggestions, inquiries, and complaints. Assuring you of our dedicated Servic

أرسل لنا رسالة

يسعدنا ان نستقبل اقتراحاتكم عملائنا الكرام المتعلقة بالمنتجات والخدمات المقدمة من الاتحاد.

نسعد بتواصلكم معانا للاستفسار عن منتجاتنا التامينية والخدمات المقدمة لدينا , نحن على اتم الاستعداد لمساعدتكم . يرجى تعبئة البيانات اللازمة :

الية تطبيق الشكاوى:

  1. العمل على اغلاق شكاوى العملاء والاستهداف بحلها وايجاد الحلول بالمستوى الأول من رفع الشكوى
  2. الهدف على حل الشكوى وذلك بحسب اتفاقية مستوى الخدمة بحسب التعميم الصادر من هيئة التأمين
  3. إرسال رسالة نصية للعميل في حال تجاوزت معالجة الشكوى 5 أيام عمل دون اتخاذ إجراء من قبل الجهة المالية بحيث يتم تنويه العميل بأن الشكوى ما زالت تحت المعالجة
  4. في حال طلب مستندات ناقصة يتم طلبها خلال 5 أيام عمل
  5. إرفاق المستندات الداعمة على سبيل المثال لا الحصر (المستندات المؤيدة، الوثائق)

تسعى الاتحاد ان تقدم افضل مستوى من العناية لعملائها الكرام , ساعدنا على تحقيق ذلك بتعبئة المعلومات اللازمة:

الإبلاغ عن إساءة او احتيال يساعدنا على حماية العميل لذلك نحرص ان تتم معالجتها بخصوصية عالية.

+966
الحد الأقصى للملف هو 4 ميغا بايت, المسموح فقط إرفاق الصور وملفات ال PDF

العناية بالعميل

نحن في الاتحاد نعمل جاهدين لتحقيق مستوى متقدم من العناية بالعملاء ويأتي ذلك من مبدأ العميل أولا لنقدم لكم المساعدة المطلوبة في الشكاوى والاقتراحات او الاستفسارات.

خدمة العملاء: 8003040110
البريد الالكتروني: [email protected]

هيئة التأمين:
- الموقع الرسمي لهيئة التأمين: https://ia.gov.sa
- الموقع الرسمي للعناية بالعملاء: https://care.ia.gov.sa
- رقم هاتف العناية بالعملاء: 801240551
- منصة التواصل الإجتماعي للعناية بالعملاء: IA_CARE_GOV@
- منصات التواصل الاجتماعي (X,LinkedIn): IA_GOV@

مجلس الضمان الصحي:
- الموقع الرسمي لمجلس الضمان الصحي: https://www.chi.gov.sa

Video 1

معلومات التواصل

Video 2

فتح مطالبة